رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

السماح لركاب مصر للطيران باصطحاب الأجهزة الإلكترونية على رحلات نيويورك

img

سمحت شركة مصر للطيران، اليوم الأربعاء، لركاب رحلتها المتجهة من مطار القاهرة إلى نيويورك باصطحاب الأجهزة الإلكترونية بعد موافقة السلطات الأمريكية المختصة على رفع الحظر المفروض على الأجهزة منذ مارس الماضى.
وصرح مصدر بشركة مصر للطيران، بأنه تم السماح لركاب رحلة مصر للطيران رقم 985 والمتجهة إلى مطار جى إف كينيدى بنيويورك باصطحاب الأجهزة الإلكترونية معهم على الطائرة بعد رفع الحظر المفروض عليها منذ مارس الماضى، وأبدى الركاب سعادتهم بهذا القرار الذي يهون عليهم الرحلة التى تقترب من 12 ساعة من الطيران المتواصل.
وكانت السلطات الأمريكية، قد فرضت، مارس الماضى، حظرا لجميع الأجهزة الإلكترونية من السفر بصحبة الركاب على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك، وتضمن أجهزة الكومبيوتر المحمولة واللوحية، وأجهزة الألعاب الإلكترونية، والدى فى دى، وآلات التصوير وكان يتم شحنها ضمن أمتعتهم، بدلًا من حملها إلى داخل الطائرة نفسها في أثناء السفر.
وكان شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، قد أعرب عن ارتياحه لرفع الحظر على اصطحاب الركاب للأجهزة الإلكترونية على الرحلات إلى نيويورك، واعتبرها خطوة هامة فى سبيل توفير الراحة للركاب على الطائرات.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com