رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

دوري ابطال اوروبا: سان جرمان يفتقد دي ماريا وباستوري امام سلتيك

img
ا ف ب/
يفتقد باريس سان جرمان الفرنسي نجميه الارجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري بسبب الاصابة في مباراته ضد مضيفه سلتيك بطل اسكتلندا الثلاثاء ضمن المجموعة الاولى من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم.
وتعرض دي ماريا لاصابة في الفخذ الايسر في مباراة منتخب بلاده مع نظيره الفنزويلي الاسبوع الماضي، واكد سان جرمان على موقعه الالكتروني انه سيبتعد لاسابيع.
من جهته، لا يزال باستوري يعاني من اصابة في ساقه غاب على اثرها عن المباراة التي فاز فيها فريقه على متز 5-1 الجمعة في الدوري الفرنسي.
ومن المتوقع ان يشرك الاسباني اوناي ايمري مدرب سان جرمان الشاب كيليان مبابي (18 عاما) الى جانب البرازيلي نيمار والاوروغوياني ادينسون كافاني في خط الهجوم.
وضم سان جرمان نيمار (25 عاما) من برشلونة الاسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ومبابي من موناكو بطل الدوري الفرنسي على سبيل الاعارة مع خيار شرائه نهائيا مقابل 180 مليون يورو.
من جهته، يفتقد سلتيك مهاجمه الفرنسي موسى ديمبيلي (21 عاما)، اذ اكد مدرب الفريق الايرلندي الشمالي براندن رودجرز ان لاعبه الشاب لم يتعاف بعد من اصابة في اربطة الركبة تعرض لها في تموز/يوليو.
ويلعب في المجموعة الثانية غدا ايضا بايرن ميونيخ مع ضيفه اندرلخت البلجيكي.
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك