رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

رجال أعمال أفارقة وعرب يشاركون في معرض الكتريكس للكهرباء والطاقة

img

يشارك وفد رفيع المستوى من رجال الأعمال الأفارقة والعرب في المعرض الدولي للكهرباء والطاقة (الكتريكس) الذي ينطلق غدا ويستمر حتى 5 ديسمبر الجاري، ويضم رجال أعمال ومشترين من دول المغرب وتونس والأردن وغانا وأوغندا والكونجو ونيجيريا وأثيوبيا.
تأتي هذه المشاركة غير المسبوقة من خلال المجلس التصديري للصناعات الهندسية الذي تكفل بجلب عدد كبير من خيرة رجال الأعمال المتخصصين في معدات الكهرباء والطاقة لعقد لقاءات ثنائية مع نظرائهم من الشركات والمؤسسات المصرية المشاركة بالمعرض الدولي السابع والعشرون للكهرباء والطاقة.
يشهد الوفد الرسمي، فعاليات المؤتمر الدولي المصاحب للمعرض للتعرف على أوجه صناعات الكهرباء والطاقة وأنشطة قطاع الكهرباء ويعقد لقاء مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي لبحث أوجه التعاون نحو التوسع في تصدير الأجهزة والمعدات المصنعة بمصر إلى دول الجوار.
ويقدم منظمو معرض الكتريكس رسالة سامية للوطن من خلال جعل المعرض والمؤتمر السنوي والذي يقام في ديسمبر من كل عام مركزا إقليميا وحدثا متميزا لكل المهتمين بصناعة الكهرباء والطاقة ليس في مصر فقط بل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
يقام المعرض في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ويفتح أبوابه من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساء.
نقلا عن / موقع صدى البلد
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com