رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

السلطات الكويتية تلقي القبض على المتهم بالتعدي على مواطن مصري


ألقت السلطات الكويتية الأمنية في الكويت القبض على الشخص الذي اعتدى على المواطن المصري، وتم تسجيل القضية تحت رقم 481/ 2017 ( جنح الشويخ الصناعية).
وأكدت القنصلية المصرية في الكويت في بيان لها أن السلطات الكويتية ستقوم بنقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصرى واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.

وأشارت القنصلية إلى  أن خروج المواطن المصري وحيد محمود رفاعي من غرفة العناية المركزة في مستشفى الصباح، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة جدا.

وأكدت القنصلية وجود فريق لها بصفة دائمة في مستشفى الصباح كما يوجد فريق آخر بمخفر الشويخ، موضحة أن قنصل مصر بالكويت هويدا عصام قد تواصلت مع زوجة المواطن المصرى.
 


وقد قام قام مواطن كويتي  بالتعدي بالضرب المبرح على مواطن مصري يعمل بالكويت بأحد المتاجر وسجلت كاميرات المحل التجاري المشهد المؤسف الذي أغضب الشعب المصري وعلى مواقع التواصل الإجتماعي لما فعله المواطن الكويتي كما تداول مقطع الفيديو مجموعة من المصريين العاملين بالخارج وقالوا إن السبب وراء هذا التعدي الغاشم أن العامل المصري قال للمواطن الكويتي “العمال في وقت غداء الآن”.
هذة العبارة أغضبت الكويتي وانهال بالضرب على المصري مستخدما كل قوته ويمسك بيده كل يجده أمامه ويضرب به العامل المصري وتدخل مؤخرا عدد من العاملين في المحل التجاري، وتم إبعاد المواطن الكويتي عن العامل المصري، إلا أنه عاد ومعه عصا واعتدى عليه بالضرب على رأسه مرة أخرى بوحشية وضرب رأسه بقدمه عدة مرات على الرغم من دخول العامل المصري في حالة اغماء من كثرة الضرب وتم نقل المصري للعناية المركزة بأحد المستشفيات في حالة صعبة وسط غضب كبير من العاملين المصريين بالكويت.



 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com