رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

جمعية "كيان "للأيتام ذوي الظروف الخاصة من أوائل الجمعيات التي توقع اتفاقية تعاون بينها وبين حملة التوفير والادخار

img
أحمد دسوقي
في إطار الحفاظ على تنمية مصادر الدخل وضرورة الادخار والتوفير وقعت جمعية "كيان "للأيتام ذوي الظروف الخاصة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي مع اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض ويمثلها في التوقيع الدكتورة وفاء بنت ناصر المبيريك المشرفة العامة على حملة (التوفير والادخار )والتي تتضمن أهدافها رفع مستوى الوعي لدى الأسر السعودية لأهمية التوفير ونشر ثقافة الادخار لدى المجتمع، وتعزيز دور الأسرة في المساهمة في الاقتصاد الوطني، وتحقيق التنمية الاجتماعية.
والغرض من هذه الاتفاقية هو تصميم وتنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة والموجهة الى الفئات المستهدفة من الحملة، وزيادة نطاق الحملة وقياس الأثر منها وتسهيل مهمة سفيرات وسفراء الحملة للترويج والتثقيف عن الحملة وأهدافها وتنفيذ البرامج والأنشطة المشتركة ومشاركة وتبادل المحتوى. هذا وتم التوقيع بمقر الجمعية بحضور معالي الأستاذة نورة الفايز مديرة الجمعية " متطوعة" وموظفات الجمعية. والدكتورة وفاء التويجري عضو مجلس إدارة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية " عضو في جمعية كيان" أيضا. والاستاذة ناهد سعيد الغامدي سفيرة حملة التوفير والادخار" محاضر بجامعة الاميرة نورة "
هذا وأوضحت الأستاذة سمها الغامدي في تصريح لها ((بأن هذه الشراكة الاستراتيجية بين حملة التوفير والادخار وجمعية كيان كمبادرة تعود بالنفع على الجمعية وعلى الأيتام الذين تختص بهم جمعية كيان لتعويدهم على التوفير والادخار ودعم أهداف الجمعية من خلال التقنين والتوفير إضافة إلى تحقيق الأثر الاقتصادي الإيجابي في المجتمع. مثمنة للجنة التنمية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض والتي ترأسها صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم أمير منطقة الرياض جهودها المتميزة في مجال التنمية المجتمعية ودعم سموها الدائم لمسيرة اداء جمعية كيان نحو تحقيق أهدافها..))

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com