رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

اليوم.. فتح باب التقديم لشغل وظائف بالمدارس اليابانية

img

أعلن أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم فتح باب التقدم للعاملين وغير العاملين بالوزارة للانضمام لأسرة العمل بالمدارس المصرية اليابانية بدءا من اليوم ولمدة 10 أيام للعام الدراسى 2018 – 2019 عن طريق البوابة الإلكترونية للوزارة .
وأوضح خيري، في بيان للوزارة اليوم الأحد، أن الوظائف المتاح التقدم إليها هي مدير مدرسة، وكيل مدرسة، معلم فصل، معلم مساعد، معلم تربية دينية إسلامية، معلم تربية دينية مسيحية،معلم لغة إنجليزية، معلم تربية رياضية، معلم تربية فنية.
واشار إلى أن الاختيار سيكون عملية إلكترونية يقوم فيها المتقدم بملء استمارة إلكترونية وتحميل الوثائق المطلوبة والإجابة على بعض الأسئلة، وستكون عملية الاختيار لكل متقدم مبنية على نظام نقاط إلكترونى سيحصل عليها كل متقدم في كل مرحلة يمر بها بداية من التسجيل، وحتى المقابلة الشخصية.
وذكر أعضاء اللجنة أنه سيتم عمل مقابلات شخصية للحاصلين على أعلى الدرجات ممن استكملوا طلب التقدم بنجاح وستقوم اللجنة بتقييم مهارات التواصل، ومهارات العرض والتقديم، ومهارات التفكير النقدي والقدرة على حل المشكلات، ومهارات القيادة، والمظهر العام .

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com