رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزيرة السياحة تشارك في ختام الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة أولادنا


حضرت دكتور رانيا المشاط وزيرة السياحة، حفل ختام الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة"أولادنا" في دورته الثانية، وذلك بمركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، والذي يقام برعاية وزارة السياحة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.
وقد استهلت الوزيرة كلمتها بتوجيه الشكر والتقدير للقائمين على الملتقى الذين عملوا بكل جد وحب لإنجاحه للعام الثاني على التوالي وعلى رأسهم الأستاذة سهير عبدالقادر .
وخلال الكلمة أكدت الوزيرة على أن الاطفال المشاركين من ذوى القدرات الخاصة أثبتوا للعالم أجمع أنهم لا يعرفوا المستحيل، مشيرة الى أن الملتقى يبعث برسالة حب وامل من مصر للعالم ، كما شددت الدكتورة رانيا المشاط على ضرورة الاهتمام بذوي القدرات الخاصة .
وقدمت الوزيرة التهنئة للمكرمين والفائزين بجوائز هذا العام، وقامت بتسليم جوائز الإبداع والتفوق الخاصة بمسابقة المسرح.
وخلال الحفل تم عرض فيلم تسجيلي لفعاليات هذه الدورة تضمن مشاهد من حفل الافتتاح مرورا بأحداث وفعاليات الايام السبعة للملتقى، وتم تقديم أغنية "رقم صحيح" غناء أولادنا من المواهب التي قدمها هذا الملتقى.
تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة " أولادنا" استمرت خلال الفترة من ٢٧ أبريل الماضى وحتى ٤ مايو الجارى، وشملت فعالياته عدد من المسابقات فى بعض المجالات منها مسابقة الحرف اليدوية والفنون التشكيلية، ومسابقة الافلام، الإستعراض، الموسيقي و الغناء والمسرح.
وشارك فيه ما يقرب من ٣١ دولة عربية وأجنبية من بينها مصر والتي شارك فيها لأول مرة أطفال من 10 محافظات
والملتقى هو ثمرة تعاون بين عدد من الوزارات المصرية، منها وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الثقافة ممثلة فى أكاديمية الفنون، وزارة الهجرة 
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com