رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الإسماعيلي وصيفا للدوري.. ويشارك في ابطال افريقيا

img
الإسكندرية - أ ش أ
تعادل المصري والإسماعيلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الجمعة على ستاد برج العرب في الإسكندرية والمؤجلة من الأسبوع  الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.  

 

أحرز هدف المصري أحمد شكري من ركلة جزاء في الدقيقة 48، وتعادل للإسماعيلي حسني عبدربه من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 49 من عمر اللقاء. 

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 68 نقطة في المركز الثاني حاسما وصافة الدوري وسيشارك في دوري أبطال أفريقيا  الموسم المقبل، كما ارتفع رصيد المصري إلى 63 نقطة في المركز الثالث، وسيشارك في الكونفيدرالية، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي. 

 

وخاض الإسماعيلي المباراة بتشكيل تكون من، محمد عواد في حراسة المرمى ، باهر المحمدى ، إبراهيم عبد الخالق ، محمد هاشم ، نادر رمضان لخط الظهر ، محمد فتحى ، حسنى عبد ربه ، عماد فتحى كثلاثى خط وسط مدافع ، فيما لعب الثنائى وجيه عبد الحكيم ، محمد صادق كقاعدة ارتكاز هجومى خلف رأس الحربة الوحيد شكرى نجيب. 

 

وبدأ المصري المباراة بتشكيل ضم كلا من أحمد مسعود لحراسة المرمى ، محمد شطة ، محمد كوفى ، إسلام صلاح ، محمد حمدى لخط الظهر ، فريد شوقى ، عمرو موسى كثنائى خط وسط مدافع ، فيما لعب الثلاثى أحمد شكرى، محمد جريندو ، إسلام عيسى كثلاثى هجوم متأخر خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة. 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com