رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

الليلة| الزمالك يسعى لحسم بطولته المفضلة على حساب سموحة

img

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره بنادي الزمالك بنهائي كأس مصر على ملعب إستاد برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يدخل سموحة اللقاء بأمال عريضة للفوز باللقب الأول في تاريخه خاصة بعد أن بات على بعد خطوة واحدة من الكأس.

وكان مشوار النادي السكندري خلال البطولة سهل نسبيا فواجه سموحة الأوليمبي و بتروجيت ووادي دجلة والأسيوطي خلال مواجهته في البطولة.

أما الزمالك الذي يعيش حاليا أزهى حالته مع المدير الفني الجديد خالد جلال فيبحث عن تعويض جماهيره بالبطولة بعد الموسم السيء الذي قدمه الفارس الأبيض  هذه السنة.

كما يسعى جلال لإثبات جدارته بتولي زمام الفارس الأبيض بحصد اللقب الأول له مع الزمالك بعد أن صاحب تنصيبه على رأس الجهاز الفني اعتراضات كثيرة من جانب جماهير الأبيض الذين اعتبروه مدرب لمرحلة مؤقته ولا يصلح ليكون مدير فني دائم للزمالك.

وكانت أزمة قد نشبت بين مجلس إدارة النادي السكندري، ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب هذا اللقاء، بسبب تقدم الأول بطلب للاتحاد، لإسناد المباراة لطاقم أجنبي، إلا أن مجلس الجبلاية رفض طلبه.

وأدى هذا الرفض إلي إعلان فرج عامر رئيس نادي سموحة، الانسحاب من المباراة عبر حسابه على الفيسبوك قبل أن يتراجع عن قراره في وقت لاحق.

ويعد لقاء اليوم هو الثالث الذي يجمع الفريقين في مسابقة كأس مصر كان للفارس الأبيض اليد عليا فيهما حيث انتهى الأول في نهائي كأس 2014 بفوز الزمالك بهدف وحيد سجله قائد الزمالك الحالي حازم إمام بينما انتهى الثاني بركلات الجزاء بعد احتكام الفريقين للأشواط الإضافية بعد التعادل في الوقت الأصلي.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com