رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

اليوم .. بدء التقديم الكترونيا للمدارس اليابانية

img

يبدأ اليوم الإثنين فتح باب التقديم للمدارس اليابانية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

 

تعد المدارس المصرية اليابانية تجربة متميزة للطلاب والمعلمين حيث يتم تدريس المناهج المصرية الجديدة باللغة العربية والمطورة والتي سيتم البدأ في تطبيقها علي كل الطلاب بدأً من العام الدراسي 2018-2019 ، هذا بالإضافة إلى تطبيق أنشطة "التوكاتسو اليابانية" التي تهدف لبناء شخصية متكاملة للطلاب من خلال أسلوب حياة بالمدرسة.

 


وتم تحديد مصروفات المدارس المصرية اليابانية بـ  (10.000) عشرة آلاف جنية مصرى للطالب شاملة الانشطة.

 

ويشترط للقبول بالمدارس اليابانية أن أن يكون الطفل مصرى الجنسية ، وأن يكون سن الطفل وفق الشرائح العمرية المحددة لكل مرحلة تعليمية سيتم التقدم لها علي النحو التالي:

 

يكون قبول الأطفال فى المستوى الأول لرياض الأطفال (KG1) حسب ترتيب المتقدمين للمدرسة فى أول اكتوبر من الأكبر سنًا فالأقل من سن أربع سنوات، ولا يزيد عن خمس سنوات. 


 يكون القبول فى المستوى الثانى لرياض الأطفال (KG2) حسب ترتيب المتقدمين للمدرسة فى أول اكتوبر من الأكبر سنًا من سن خمس سنوات وأقل من ست سنوات. 

 

 يتم القبول فى الصف الأول الأبتدائى حسب ترتيب المتقدمين للمدرسة فى أول أكتوبر من الأكبر سنًا فالأقل، وذلك من سن ست سنوات وأقل من سبع سنوات.


 

جدير بالذكر انه لن يتم قبول أي طلبات للتقدم بأي وسيلة أخرى أو بعد المواعيد المحددة او تم تقديمها قبل الميعاد المحدد وتتساوى الفرص لجميع الطلبات المقدمة بغض النظر عن أولوية التسجيل.

 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com