رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

اتفاقية بين الأكاديمية العربية للنقل البحري ومنظمة السياحة العربية

img

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برئاسة د. إسماعيل عبد الغفار، والمنظمة العربية للسياحة برئاسة د. بندر بن فهد آل فهيد، اتفاقية تعاون لتعزيز العلاقات القائمة بينهما.
 ووقعت الاتفاقية على هامش انعقاد اجتماعات الدورة الـ47 للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك المنعقدة خلال الفترة من أول مارس الماضي، بجدة برئاسة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ود. نزار مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية بالمملكة العربية السعودية، والسفير كمال حسن علي الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية، والسفير حسام زكي الأمين العام المساعد بجامعة الدول العربية، و د. حسام درويش الأمين العام المساعد.
 من جانبه قال رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري: "يسعدنا توقيع مثل هذه الاتفاقية مع المنظمة العربية للسياحة، التي تعتبر إحدى المنظمات الرائدة في المنطقة في هذا المجال".
 وتهدف الاتفاقية؛ إلى تقديم سبل الدعم للشباب العربي ليكون أحد المحركات الأساسية في خلق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة بالمنطقة.
 كما تهدف الاتفاقية؛ إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال، والعمل على تحفيز وتشجيع الشباب، من خلال الدعم الفني، وتمكينهم من إنشاء الشركات الناشئة في المجال السياحي، وكذلك تمكين المرأة العربية في مجال ريادة الأعمال.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com