رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

القرية الفرعونية تحتفل باليوم الخيري العالمي بمشاركة مؤسسات وجمعيات خيرية

احمد دسوقي أحمد
احتفلت القرية الفرعونية، باليوم الخيري العالمي، من خلال دعوة المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تقوم بعمل المشغولات والحرف اليدوية؛ لعرض منتجاتها بالقرية مجانا.
وقد شارك في الاحتفال الهلال الأحمر المصري، الذي قام بتعليم الزوار خطوات الإسعافات الأولية والصحة والسلامة والطوارئ عن طريق الألعاب، كما شارك أيضا المجلس القومي للمرأة بمشغولاته اليدوية التي أنتجتها جمعياته، بالإضافة إلي عشر جمعيات خيرية قدمت منتجاتها المختلفة من إكسسوارات وفخار و كوروشيه وملابس وشنط.
وألقى الأستاذ مجدي الزيات مدير عام القرية، كلمة عن دور دكتور عبدالسلام رجب الخيري، وأهمية العمل الخيري ودور المنظمات والمؤسسات ورجال الأعمال في دعم المؤسسات الخيرية، مرحبا بالحضور على مشاركتهم معنا في هذا الْيَوْمَ .
من جانبها أضافت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام بالقرية، أن الهدف الأساسي للاحتفال بهذا الْيَوْمَ الخيري هو السير على نهج دكتور عبد السلام رجب في استكمال مسيرته الخيرية والتوعية بأهمية العمل الخيري وتوفير منصة مشتركة للأنشطة الخيرية؛ ليشارك بها الأفراد والمنظمات الخيرية والإنسانية والتطوعية ومساندة هذه الجمعيات في تسويق منتجاتهم لتشجيعهم .
الجدير بالذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت الخامس من شهر سبتمبر من كل عام يومًا دوليًا للعمل الخيري، وقد أعلنت عن هذا اليوم في عام 2012م.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com