رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

ملتقي الوفاء والولاء رواد ومواهب يهنئ شعب مصر العظيم بذكري إنتصارات ٦ أكتوبر ١٩٧٣م!!!

أحمد دسوقي أحمد
يصادف اليوم السبت ٦ من أكتوبر الاحتفال بذكري إنتصارات ٦ أكتوبر المجيدة من عام ١٩٧٣م، ليس في مصر فقط بل في جميع الأقطار العربية والاسلاميه والعالميه إينما وجد علما يرفرف علي سفارة او ملحقيه او هيئة وجمعية مصريه. وقد أطلقنا في ملتقانا الوفي لكل الشعوب رواد ومواهب علي شعب مصر البطل (شعب أكتوبر العظيم) وفسرنا ذلك بقولنا:" إن الانتصار في حرب أكتوبر لم يكن إنتصارا عسكريا فقط بل إنه يمثل إنتصارا لارادة شعب مصر الحبيب حين قرر أن ينتصر ليثأر لتاريخه وكرامته، وأن يكسر إرادة العدو الاسرائيلي والدول الاستعماريه التي كانت تسانده حين توهمت إسرائيل و أشاعت أنها محصنه ومحمية من الهزيمة و إن قدرات جيشها العسكريه والماديه وحلفائها قادرون علي دفع مصر وقيادتها وشعبها لعدم التفكير في خوض مواجهة ثانية معها.


ولكن أكد الشعب المصري البطل حين قال:" ساحارب لاخر نقطة من دمي"-وكانت إرادة المصريين وثقتهم في قيادتهم كانت هي أسلحتهم التي هزمت اسرأئيل وجيشها الذي لايقهر.

ونشير نحن في ملتقي الوفاء والولاء رواد ومواهب إلي أن جمهوريه مصر العربية في أكتوبر ٢٠١٨م تواجه حالة تشبه الي حد كبير حالتها حين واجهت إسرائيل بعظمتها الورقية، مصر تواجه الاٍرهاب الذي يسعي الي إستنزافها عسكريا وسياسيا و إقتصاديا بل و إجتماعيا، ليس هذا فحسب بل أن قوي كثيره تعمل علي كسر إرادة المصريين المعلنة من القيادة المصرية الشجاعه.

ختاما نيابة عنكم جميعا يارواد ورائدات في كل وطن وكل منطقة ومحافظة ومدينة في عالمنا العربي نرفع أيات الإعجاب والتقدير لقيادة وشعب مصر العظيم بذكري أكتوبر العظيم ومشاركتكم فرحتكم و أحتفالاتكم بأنتصاراتكم علي العدو الاسرائيلي وكما رفعتم راية مصر خفاقة علي كل سارية في العالم ستنتصرون علي الارهابين والخونه يارب.

الدكتور محسن الشيخ ال حسان

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com