رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزيرا التجارة المصري والكويتي يفتتحان المعرض المصاحب لملتقى التعاون

img
الكويت - أ ش أ
افتتح عمرو نصار وزير التجارة والصناعة المهندس ، ووزير التجارة والصناعة الكويتى خالد الروضان، المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى الأول للتعاون "المصري/الكويتي". 

 

ويستهدف المعرض عرض أبرز مجالات عمل ونشاطات الشركات الراعية للملتقى، والجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة ذات الصلة، بالإضافة إلى عرض أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة. 

 

ويشارك في المعرض عن الجانب المصرى، مدينة الانتاج الاعلامى، والهيئة الاقتصادية لقناة السويس، وشركة وادى النيل للاستثمارات، وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، والهيئة العامة للتنمية الصناعية، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

 

كما يشارك فى المعرض عن الجانب الكويتى، الشركة المتحدة لصناعة الحديد، وبنك الكويت الوطنى، وشركة الخليج للكابلات والصناعات الكهربائية، وشركة صناعات الغانم، وشركة (كيبكو) القابضة، وشركة (أجيليتى) للمخازن العمومية، وشركة (إف آى كابيتال) وهيئة تشجيع الاستثمار. 

 

ويستهدف الملتقى الأول للتعاون المصرى الكويتى، تسليط الضوء على العلاقة المتميزة لتى تربط بين البلدين الشقيقين، وتشكل أرضية واعدة للاستفادة منها على كافة المستويات; 

حيث تؤمن فعاليات هذا الحدث المهم وغير المسبوق، فرصة للمهتمين وللمستثمرين، ولكبرى الشركات من كلا الدولتين، للاطلاع على التطورات، والاصلاحات القانونية والاقتصادية التى تصب فى خانة اهتماماتهم، والوقوف على بعض الفرص الاستثمارية التى تلبى طموحاتهم وتطلعاتهم، ما يؤدى تلقائيا إلى تعزيز العلاقة بين البلدين، وتأكيد قواعد الثقة ومبادىء التعاون الاقتصادى والاستثمارى البناء. 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com