رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

سعفان يفتتح ملتقى توظيف شباب الجيزة يشمل 9200 فرصة عمل

img

افتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان فعاليات ملتقى التوظيف الأول لشباب الجيزة ، الذي يعقد بمركز شباب الجزيرة، ويوفر 9 آلاف و200 فرصة عمل، منها 30% لذوي الاحتياجات الخاصة، من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، ويشارك فيه 70 شركة من "أكتوبر والقرية الذكية والعجوزة"، برواتب تتراوح ما بين 1200 إلى 3500 جنيه.

 

وقال سعفان : إن الملتقى يأتي في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" لتوفير فرص عمل لائقة ومناسبة لشباب المحافظة وبمرتبات مناسبة .. مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالشباب، باعتباره عماد المستقبل وأنها تبذل جهودا مكثفة لخلق فرص عمل حقيقية لهم، لمواجهة ظاهرة البطالة وزيادة معدلات التشغيل بما ينعكس على الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة، وذلك من خلال عقد ملتقيات توظيف بجميع المحافظات بصفة دورية لما لها من تأثير إيجابي ونتائج ملموسة في عملية التشغيل ولإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد.

 

وأوضح وزير القوى العاملة أن مشروع قانون العمل الجديد الذي أعدته الوزارة بالتوافق مع رجال الأعمال وممثلي العمال يتيح مناخ عمل مستقر بين الطرفين لزيادة الإنتاجية وتحسين الدخول ورفع معدلات الناتج القومي للبلاد .. مناشدا الشباب بالإقبال على ملتقيات التوظيف بالقطاع الخاص وتغيير ثقافة العمل الحكومي..ومنوها بأن القطاع الخاص شريك أساسي ورئيسي للدولة في دفع مسيرة البناء والتنمية.

 

وتفقد الوزير سعفان يرافقه فقه عضو مجلس النواب الدكتور عبدالرحيم علي، أجنحة الشركات المشاركة في المعرض والتي تشمل المهن المطلوبة بالملتقى من مهندسين، مراقب جودة، سائقين، لحام كريتال، عمال إنتاج، عمال نسيج ومندوبين مبيعات، عمال خدمات، عمال تعبئة وتغليف، عمال، مدير تنفيذي، عمال فرز، فني ميكانيكا، فني كهرباء، فني تبريد، مراقب كاميرات، كاشير، مهندس اتصالات، مندوب تحميل، كهرباء كنترول، سائق كلارك، وتفصيل وحياكة. 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com