رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

مصر وقبرص تتفقان على تعزيز التعاون الثقافي

img
القاهرة -أ ش أ
اتفقت مصر وقبرص على تعزيز التعاون الثقافي , من خلال المشاركة القبرصية الأولى بمعرض القاهرة الدولي للكتاب , في دورته المقبلة المزمع انطلاقها في 22 يناير الجاري, وبحث امكانية التوقيع على بروتوكول تعاون ثقافي بين البلدين, وذلك تأكيدا لما تشهده هذه المرحلة من تطور في العلاقات بين الدولتين على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية.  

 

جاء ذلك خلال لقاء السيد خاريس موريتسيس سفير قبرص بالقاهرة دكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب, ومحمد الفقي مدير عام مكتب رئيس الهيئة والمنسق العام للمشاركات الخارجية. 

 

وذكرت الهيئة العامة المصرية للكتاب بوزارة الثقافة, في بيان لها اليوم, انه تم خلال اللقاء الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة للمشاركة القبرصية الأولى فى اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب. 

 

كما اتفق الجانبان على تأكيد المشاركة القبرصية الأولى بمعرض القاهرة الدولي للكتاب , ووضع اللمسات الأخيرة لتفاصيل المشاركة بدءا مما يحويه الجناح القبرصى من عناوين الكتب حتى زيارات بعض الوزراء القبارصة للجناح, حيث من المنتظر عقد لقاءات استقبالات بالجناح القبرصى احتفاء بالمشاركة القبرصية الأولى بمعرض القاهرة الدولي للكتاب. 

 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com