رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

512 عاملا تقدموا في اليوم الأول لفتح باب قبول طلبات العمل بإحدى دول الخليج | صور


تقدم نحو 512 عاملا، إلى وزارة القوى العاملة، في اليوم الأول لفتح باب قبول طلبات 50 عامل إنتاج من راغبي العمل بإحدى شركات المباني، بإحدى دول الخليج، حيث يستمر قبول الأوراق حتى الخميس المقبل، ويعقب ذلك اختبارات القبول من قبل لجنة من شركة دولة العمل بحضور مسئولي التشغيل بالوزارة.
جاء ذلك في بيان أصدرته الوزارة اليوم الإثنين، حيث كان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، سبق أنه أعلن أن الراتب الشهري لشغل هذه الوظيفة بعملة دولة العمل يوازي 8 آلاف و600 جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات والبدلات والإضافي، وتذكرة السفر، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وأوضح الوزير أن الشركة الطالبة لا تشترط في المتقدم مؤهلا بخبرة أو بدون، بحيث لا يزيد السن عن 35 سنة، مع تقديم صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة جواز السفر سار مدة لا تقل عن 3 سنوات، وصورة شخصية، والسيرة الذاتية موضح بها رقم الهاتف.

وأشار إلى أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

ونوه الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول .
 
 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com