رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

وزير القوى العاملة : الدولة المصرية استطاعت الانطلاق حول التنمية

img

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن مصر بلد الحضارات، حيث يزيد تاريخها عن 7 آلاف عام، وهي بلد حضارة وعراقة بما حققته عبر العصور.

وأضاف سعفان خلال احتفالية منظمة العمل الدولية، بمرور 100 عام على إنشائها، أن المنظمة لديها شراكة استراتيجية مع الدولة المصرية منذ سنوات كبيرة، أدت لتحسين ظروف العمل بمصر والدول المجاورة.

وقدم الوزير، شكره للرئيس السيسي على رعايته لهذه الاحتفالية، وتوجيه الحكومة المصرية لتقديم كافة أشكال الرعاية للعمال في مصر، والذين يفنون أعمارهم في تنمية اقتصاد الدولة.

وأكد سعفان، أن الدولة المصرية استطاعت خلال ال4 سنوات الماضية، الانطلاق حول التنمية، وخفض معدلات البطالة، وتنفيذ اصلاحات اقتصادية ومالية كبيرة، برغم التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة، ومن أهمها مكافحة الإرهاب الأسود.

وأشار سعفان، أن مصر تفخر بأنها الدولة الأولى التي انضمت لمنظمة العمل الدولية، حيث احتفلت عام 2016 الماضي، بمرور 80 عام على انضمامها للمنظمة، مؤكدا أن اختيار المنظمة لمصر للاحتفال بها خير دليل على مكانة مصر على الرائدة على مستوى العالم.

وأكد سعفان، أن مصر تحرص دائما على الوفاء بالتزاماتها تجاه عمالها من خلال التشريعات الحكومية والتوقيع على نحو 56 اتفاقية دولية للعمل.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com