رئيس التحرير/ عرفه الدالي
Booking.com

نائبان يلتقيان المصريين في ألمانيا للتعريف بالتعديلات الدستورية

img
برلين - أ ش أ
التقى محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ومحمد السلاب وكيل لجنة الاقتصاد في المجلس مع أعضاء الجالية المصرية في ألمانيا من أجل التعريف بالتعديلات الدستورية.  

 

وقال النائب محمود حسين إن ألمانيا هي الدولة الرابعة التي تتم زيارتها للتعريف بالتعديلات الدستورية, بمبادرة من حزب "مستقبل وطن" الذي يقوم بحملة تثقيفية على مستوى مصر وللمصريين في الخارج لشرح تلك التعديلات. 

 

وأضاف: "كان لزاما علينا أن ننتقل إلى المصريين في الخارج, لكي ننقل لهم نبض البرلمان في مصر, وفحوى التعديلات", لافتا إلى أن الوفد زار السويد ووجد نبضا وتفاعلا ايجابيا من جانب الجاليات المصرية في الخارج.

 

 وأشار إلى أن الدستور يعكس الحالة العامة للمجتمع, وأن البرلمان رأى أن هناك حاجة ملحة للتغيير لسد الثغرات في دستورمعربا عن أمله في أن يكون المصريون في الخارج في طليعة المشاركين في هذا الاستحقاق. 

 

 من جانبه, أعرب النائب محمد السلاب عن سعادته باللقاء مع أبناء الجالية المصرية في برلين. وقال: "لدينا دور هام وهو تعريف الجاليات المصرية بالتعديلات الدستورية والتصدي للشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي". 

 

ودعا جموع المصريين في الداخل والخارج إلى عدم التفريط في حقهم الدستوري, والمشاركة في الاستفتاء. 

 

وحضر اللقاء الدكتور ثروت قادس رئيس اتحاد الجاليات المصرية بألمانيا, وماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية, وعلاء ثابت رئيس الجالية المصرية في برلين وعدد كبير من أبناء الجالية.

 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك
Booking.com